الأحد, 26 تموز/يوليو 2020 00:00

مجلس غرفة تجارة المفرق يعقد اجتماعه الأول

Written by 
Rate this item
(0 votes)

عقب إعلان الهيئة المستقلة للانتخاب أسماء أعضاء غرفة تجارة المفرق بفوزهم بالتزكية وهم : خيرو ارشيد المشاقبة ، وجودت محمد الشديفات ، وعماد خلف الشملان، وجميل محمود الخزاعلة، ورشيد عبد الرؤوف الدحلة ، وصلاح خالد الحايك ، وشرحبيل محمد الشديفات ، وناجح مصطفى النوفل ، وغاندي فليح السرحان تم عقد الاجتماع الأول لمجلس الغرفة برئاسة الاكبر الاعضاء سنا وترأسها رشيد الدحلة .

وخلال الاجتماع تقرر توزيع المناصب باختيار خيرو العرقان المشاقبة رئيسا لمجلس غرفة تجارة المفرق ، وعماد الشملان نائبا أول لرئيس الغرفة ، وجودت الشديفات نائبا ثانيا للغرفة، وصلاح الحايك امينا للصندوق ، وغاندي السرحان امينا للسر .

رئيس الغرفة التجارية خيرو العرقان المشاقبة قال في حديث” للمقر” اننا نشكر جميع القطاعات التجارية في محافظة المفرق لثقتهم بالمجلس وسنكون على قدر هذه الثقة و المسؤولية في متابعة كافة شؤون التجار وخدمة المنتسبين وفق رؤية شمولية التي وضعها المجلس لهذه الغاية “

واشار المشاقبة الى ان المرحلة الجديدة لعملنا سيكون عنوانها التشاركية في العمل والحوار واشراك الجميع في خطط ومشاريع الغرفة التجارية والتنسيق ضمن فريق واحد لتحقيق الأهداف التي نطمح بالوصول اليها مستقبلا ، منوها ان مجلس الغرفة التجارية الجديد سيعمل جاهدا على تقديم كل ما هو جديد لخدمة القطاع التجاري وضمن شمولية تحقق المنفعة على الجميع .

واضاف المشاقبة ان المجلس الجديد يقع عليه مسؤوليات جسام نحو التطوير والتحديث لتنمية الحركة التجارية والتي من شانها ان تعود الخدمات التي تقدمها الغرفة التجارية الى المنتسبين لها ، وهذا ما نسعى اليه الى ان نكون من الغرف التجارية الريادية في العمل مستقبلا .

واختتم المشاقبة حديثه قائلا ” ان ابواب الغرفة التجارية مفتوحة للجميع وسيكون هناك نقلة نوعية في الخدمات سيلمسها القطاع التجاري في القريب العاجل “‎

Read 173 times

تواصل معنا

Top